58# 31.7.17 — Authentic with Yourself

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العرش العظيم والصلاة والسلام على نبيه الكريم.

بت مقتنعاً تماماً أن صدقك مع نفسك هو العلاج لكل ما يمكن أن تمر به. إذ أني وجدت أني في كل عمل أعمله وأقبل عليه يكون في ذهني له طريقة مثلى لإنهائه وإتمامه على أكمل وجه. ولكن عملي على أرض الواقع لا يكون مطابقاً لما أتخيله في نفسي من طريقة تنفيذ هذا العمل أو ذاك. وبقدر ما يكون عملك على أرض الواقع قريباً مما تتيخله في نفسك يكون العمل أتم وأكمل.

وجدت أيضاً أنك يجب ألا تطيل التفكير في قراراتك في هذه الحياة، المثل يقول لك: إذا رمت شيئاً فقع فيه، وإذا هبت شيئاً فقع فيه. ولكني أقول لك ملء الفم:

إذا أحببت شيئاً فقع فيه!

If you’ve chosen your way, all you have to do is keep walking.

فكلما ابتعدت عن القرار الذي تدرك في نفسك أنه الصحيح، وكلما أطلت التفكير فغالباً ما سينتهي بك الأمر للبعد عما وعمن تحب. لا تطل التفكير ولا تلقي كثير بال لهذه الدنيا ومن فيها وحكمهم على ما تفعله وما تؤمن به. كن صادقاً مع نفسك وكفاك!

عد لتلك القرارات التي تؤمن في قرارة نفسك بأنها ما يناسب حياتك، ونفذها بالطريقة التي يرسمها لك عقلك. كن صادقاً مع نفسك وستصل. أصغ إلى ذلك الصوت في داخلك، أصغ له وامش على هداه وستكون سعيداً. هذا ما أؤمن به وأعود له إن شاء الله تعالى.

إملأ رباها جمالاً

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s